عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس ، فإن الحجم الواحد لا يناسب الجميع. دعنا نساعدك في العثور على واحد


قبل أن تشتري كريم الأساس الذي لا تشوبه شائبة الذي يرتديه صديقك ، عليك أن تعرف أنه الأفضل لك ، ولكن كيف؟ ما يناسبهم قد لا يكون مناسبًا لك ، وهناك العديد من صيغ الأساس المختلفة لسبب ما - من السائل إلى البودرة ، لكل منها فائدة يمكن أن تكون مناسبة تمامًا لنوع بشرتك.


تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة ولطيفة للسماح لها بإيجاد التوازن ، لذلك قبل وضع أي مكياج ، جهزي بشرتك باستخدام برايمر وإضافة لمسة من المرطب المزيل للمعة للمساعدة في إزالة الدهون الزائدة (الزيت الذي تفرزه الغدد الدهنية في بشرتك). اتركيه ليجف لمدة خمس دقائق ، فأنتِ مستعدة لوضع كريم الأساس - من جمالك عالمي.




غالبًا ما يُنظر إلى البشرة الندية على أنها الكأس المقدسة لإطلالات المكياج ، ولكن إذا كنتِ تعانين من بشرة دهنية ، فقد ترغبين في أن تكوني أكثر رقةً من البشرة المتوهجة ، لذا اختاري تركيبة غير لامعة طويلة الأمد بتغطية متوسطة إلى كاملة. كريم الأساس غير اللامع خيار جيد للبشرة الدهنية ، لأنها لن تشعر بثقلها.

decorative-cosmetics-on-dark-background-260nw-615315350.jpg


من الأفضل تجنب وضع كريم الأساس البودرة على البشرة الدهنية ، حيث قد ينزلق في المسام ويظهر متكتلًا. بدلاً من ذلك ، استخدم مساحيق مضغوطة للحصول على لمسة نهائية غير لامعة وأي إضافات.


يمكن أن تكون البشرة الجافة مشكلة 22 ، لأنك تريد تغطية مساراتها ولكن أيضًا تخلق مظهرًا لا تشوبه شائبة. حسنًا ، يمكن تحقيق ذلك من خلال نصائح الإعداد الصحيحة والمطلوبة.




قبل وضع أي كريم أساس ، استخدمي كريم أساس خفيف الوزن ولمسة من البرايمر ، ثم انتظري حتى يغطس كلاهما بالكامل. الترطيب هو المفتاح لمساعدة البشرة الجافة ، لذلك ليس من المستغرب أن تختار كريم أساس سائل مرطب. جربي التقديم بأصابعك واضغطي برفق على البشرة للحصول على تغطية تدوم طويلاً. لكن ماذا عن البودرة؟ قد يؤدي ذلك إلى تحسين مناطقك الجافة ، لذا أضف لمسة خفيفة من مسحوق التشطيب بدلاً من ذلك.




إذا لم تكن مستعدًا لغمس إصبع قدمك في بركة كريم الأساس ، فإن
كريم أساس نورة بو عوض




أو مرطب ملون يعد خيارًا رائعًا للبشرة الجافة - ابحث عن كريم ذو لمسة نهائية ندية للحصول على توهج طبيعي.