بصفتي عضوًا في جيل الإنترنت ، كنت محاطًا بالتطورات في التكنولوجيا الرقمية ، تقريبًا لدرجة أنني لا أستطيع القيام بعملي كصحفي بدونها. في الجامعة ، استخدمت أدوات التقييم مثل WebAssign و WebCT في الفصول الدراسية كمكملات للمحاضرات والكتب المدرسية. ولكن التكنولوجيا تتقدم الآن بمعدل يجعل الطرق التقليدية للتعليم والتعلم لا تدفع الطلاب والمعلمين إلى أقصى إمكاناتهم. باستخدام تكنولوجيا المعلومات بشكل صحيح في الفصل الدراسي ، يتم تحسين التدريس والتعلم وإعطاء بُعد جديد. قبل إنشاء المناهج لتحدي جيل الإنترنت ، يجب على أعضاء هيئة التدريس معرفة كيف يتعلم جيل الإنترنت ويتفاعل مع بعضهم البعض ، مع التكنولوجيا ، ومع الحياة بشكل عام. تذكر تلك الكلمة - تفاعل.

تحميل برنامج kwai الأصلي 2023





كيف يتعلم الجيل الصافي
هل أنت مهتم بمعرفة كيف يتعلم جيل الإنترنت؟ اسمحوا لي أن أوضح استخدام أصدقائي وأنا وجدي.


التعلم عبر التطبيق
باتريك كلارك ، محرر رسومات لإحدى الصحف الطلابية ، يجلس أمام الكمبيوتر ويطلق Adobe InDesign. يفتح نموذجًا لصفحة الأخبار ويسحب الرسومات والصور والنص. يتلاعب بالكتل على صفحة الجريدة الافتراضية ، ويتنقل ذهابًا وإيابًا بين منتجي Adobe الآخرين ، Photoshop و Illustrator. بحلول الوقت الذي يتم فيه إرسال الصفحة إلى الطابعة للطباعة ، قد يتم التلاعب بالعناصر الموجودة على الصفحة وتحريرها وإعادة تحريرها ما لا يقل عن اثنتي عشرة مرة. باتريك مصمم مبدع وديناميكي ، لكنه ليس متخصصًا في التصميم - إنه متخصص في هندسة الكمبيوتر.


كريس رينولدز رائد أعمال ويريد فتح متجر موسيقى عندما يتخرج. في أوقات فراغه ، يعمل كموسيقي دي جي. يدور ويمزج إيقاعاته الخاصة ، باستخدام جهاز كمبيوتر ، وبرنامج تحرير صوت ، وأقراص دوارة ، ولوحة مفاتيح. تعاون مع صديق لعمل فيديو إرشادي حول الغزل. استخدموا الفيديو الرقمي وبرامج التحرير الاحترافية لإنشاء الفيديو. لأنه دي جي ، فهو قلق بشأن قضايا المحاكم المتعلقة بصناعة الموسيقى. ضربته إحدى الحالات الأخيرة التي تم فيها الحكم على استخدام "أخذ العينات" بشكل غير قانوني ، حيث يستخدم أسلوب أخذ العينات على نطاق واسع من قبل منسقي الأغاني عندما يؤلفون موسيقاهم.


جيك سيتون هو معجب كبير بالفنون والترفيه. يعيش ويتنفس للموسيقى والأفلام وأي شيء هوليود. يمكنه إخبارك عن تاريخ الأفلام والموسيقى ويمكنه الاقتباس حتى من أكثر الأسطر غموضًا من أفلام الزومبي (المفضلة لديه). كما أنه على اطلاع دائم بأحدث ألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم. اختار درجة متعددة التخصصات في الصحافة الموسيقية وتلقى دورات التعليم عن بعد. في المدرسة الثانوية ، حصل على جائزة العمارة الحكومية وعلم نفسه استخدام Photoshop و InDesign.