قرية كورنادوالساحل الشمالي
متع الساحل الشمالي كثيرة فهي أحد المناطق الاجمل على شاطئ المتوسط الجميل وفيه أكثر من ميزة مختلفة منها الجو المعتدل وصفاء المياه وشدة زرقتها وأيضا الأجواء الساحلية الرائعة والتناغم في المناظر الطبيعة الموجودة فيه.


لذا كان من المميز أن تختار شركة نكست ديل الساحل ليكون موقع تشييد منتجع كورونادو الساحل الشمالي، يحمل المكان من المزايا الكثير ويتيح لك تمتع كبير بالصفات الفريدة الموجودة في المكان.


يوجد العديد من التفاصيل الهامة التي تم العمل عليها في Coronado North Coast منها الموقع والمساحة وأيضا التصميم الجذاب، علاوة على توفير أكثر من ميزة وخدمة تهم العميل في المشروع والتي من شأنها أن توفر لك ألوان السعادة المختلفة.


في الفقرات التالية توضيح لكل التفاصيل التي تهم العميل بخصوص كورنادو الساحل ... فتابعونا


كل التفاصيل عن ارخص شاليهات للبيع بالساحل الشمالي


موقع قرية كورنادو الساحل الشمالي المميز
وجود الكثير من المميزات الجميلة في كورنادو الساحل الشمالى التي تعتبر واحدة من أجمل المنتجعات على ساحل البحر المتوسط وفيها العديد من الخدمات المختلفة التي تجعل التواجد فيها وقضاء أوقات صيفية مميزة للغاية في المكان أمر بيدع.


من الأمور التي حرصت عليها الشركة المطورة لقرية كورنادو الساحل الشمالي هو اختيار موقع يكون على قدر كبير من الاختلاف ويعد في ذاته أحد مزايا المكان، واستطاعت ذلك بالفعل من خلال اختيار موقع هامة على ساحل المتوسط تحديدا في منطقة الساحل الشمالي.


يتمتع الموقع بأكثر من ميزة هامة منها أنه محاط بأكثر من منطقة ومكان مميز ويعتبروا من معالم الساحل الشمالي، كما أن الوصول إليه أصبح أسهل بعد التطور الكبير الذي شهدته شركة الطرق في هيئة المنطقة تحديدا.


في هذه الفقرة سنقوم بذكر المشروعات والأماكن الحيوية والهامة القريبة من كورنادو الساحل الشمالى:


تقع قرية كورنادو على بالبحر داخل الكيلو 164 في منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة بمياهها الرائعة وصفاء شواطئها الخلاب.


كما أن المنتجع ليس ببعيد عن العديد من القرى السياحية منها لاسيرينا الساحل الشمالي.


ولكي تصل إليه بأقل وقت ومجهود يمكننا القول بأن المشروع على بعد 230 كيلو ممتر عن القاهرة الكبرى.


كما أن طريق الفوكا الجديد ليس ببعيد عن قرية كورونادو الساحل الشمالي وهذا جعل هناك مدن كثيرة أصبحت على بعد مسافة قصيرة من المكان.


يبعد Coronado North Coast مسافة قليلة عن قرية أمواج الساحل الشمالي وتبلغ المسافة بينهم 39 كيلو متر.


يمكن الوصول من منتجع كورنادو الساحل الشمالى إلى مارينا الساحل الشمالي في خلال دقائق فقط.


إنه حقا مكان مميز وقريب من عدة مشروعات وطرق جديدة من شأنها ان تساعدك في أن تحصل على قدر كبير من الراحة وتقلل الوقت والجهد المبذول في الوصول إلى هذا المكان الرائع.


دليلك لمعرفة احسن فلل للبيع في الساحل الشمالي


التصميم المعماري لقرية كورنادو الساحل الشمالي
يمتلك كورنادو العديد من التفاصيل الهندسية التي اهتمت بها الشركة المالكة عند البدء في تشييد هذا المكان الرائع، لذا فإن التصميم الهندسي المعمول به في المكان رائع الجمال ويبرز كل التفاصيل البديعة الموجودة في القرية ومحيطها لكي تتمتع بكل ما تحب في المكان.