ايهما افضل راوتر d-link او tp-link


ايهما افضل راوتر d-link او tp-link؟ تعتبر من الأسئلة التي تتصدر نتائج البحث، حيث لا يخلو أي بيت من شبكة الإنترنت، والتي ينبغي أن تتوفر فيها أجهزة الاستقبال اللاسلكية وعلى رأسها جهاز الراوتر، وفي حالة عزيزي القارئ أن تبادر إلى ذهنك هذا السؤال، فإننا اليوم سنعرض عليك أفضل أنواع الراوتر اللاسلكية، والتي بالتأكيد ستجد منها ما يناسب مع حاجتك.


ايهما افضل راوتر d-link او tp-link


في بادئ الأمر وقبل أن نقوم بالإجابة عن سؤال ايهما افضل راوتر d-link او tp-link، فينبغي القول إننا أفضل شركة تقدم خلاصة تجارب أفكارها وخبراتها، قد تمت التجربة تحت ظروف مختلفة وتوصلنا في النهاية إلى مجموعة سميناها "منظومة" تعمل بكفاءة وسرعة عالية.


ونحن ننصح كافة المهتمين لبناء منزل ذكي باختيار هذه المنظومات بشدة، ذلك لكونها قادرة وبشكل استثنائي على تشغيل المنزل بذكاء وفاعلية، ولجميع التكنولوجيا القادمة والمبنية بشكل أساسي على تقنية الواي فاي.


أجهزة الدي لينك - ايهما افضل راوتر d-link او tp-link


يمكن القول إن شركة TP-Link وشركة D-Link من الشركات الكبرى التي تمكنت من جذب الكثير من العملاء إليها في وقت قصير جدًا، وذلك بسبب جودة كل منهم ودقتهم في تصنيع الراوتر الخاص بهم.


هذا بجانب حرصهم الشديد على أن يكون الراوتر متوفر به كافة الاحتياجات التي يريدها العميل، لذا يمكنك أنت بنفسك أنت تحدد ما تحتاجه عبر عقدنا لمقارنة بسيطة بين أجهزة كل منهما فيما يلي:


جهاز D-Link AX1500 Ai Series 802


هو أحد الأجهزة المقدمة من شركة دي لينك، وهو يعمل بأحدث التقنيات التي يمكنك تخيلها، وهي تقنية واي فاي 6 الحديثة والمتطورة، كما يعد من ضمن أجهزة الشبكات التي تستطيع أن تغطي مساحة تقرب من ثلاثة غرف متكاملة، هذا بالإضافة إلى ما يلي: