أمامك فرصة ذهبية لاستثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة داخل مول ريفان سكوير أرقى مركز تجاري داخل عاصمة المستقبل
قامت شركة التعمير العربية للتنمية العقارية بطرح ثاني مشروعاتها مول ريفان سكوير بعد النجاح الكبير التي حققته من خلال مشروعها الأول كمبوند ريفان.


يقع مول ريفان سكوير بأكثر المواقع تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديدا داخل الحي السابع الذي يضم الكثير من العديد من المناطق النشطة تجاريا واقتصاديا كما أنه يقترب من مقرات الشركات والبنوك والوزارات والمدارس والجامعات والمعالم البارزة، بالإضافة إلى قربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه سهلا.


يبدو التصميم المعماري للمشروع فريد من نوعه حيث أن الواجهات الخارجية له تتميز بديكوراتها الرائعة والوحدات الداخلية تحاكي الطراز العصري الحديث من حيث الرقي والفخامة والعصرية، بالإضافة إلى أنه يطل على مناظر طبيعية ساحرة تبعث في النفس الهدوء والطمأنينة والراحة النفسية.


يتميز ريفان سكوير العاصمة الجديدة باحتوائه على جميع أنواع الأنشطة منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات ومتكاملة الخدمات، كذلك قام المطور العقاري بطرح أسعار مميزة لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد مريحة تناسب جميع العملاء والمستثمرين.


موقع مول ريفان سكوير الجغرافي وأهم المميزات التي ينفرد بها عن غيره
يلقى الموقع الجغرافي لأي مشروع اهتماما كبيرا لدي الكثير من المستثمرين، لذلك اختار المطور العقاري موقع مول ريفان سكوير بعناية فائقة حيث أنه يقع داخل أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في منطقة الحي السابع R7 بالقطعة f5 التي تتميز بقربها من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والعديد من الكمبوندات السكنية الراقية.


من أهم المميزات التي ينفرد بها مشروع ريفان سكوير بالعاصمة الجديدة قربه من:


يقترب rivan square mall من العديد من المدن الهامة مثل المدينة الطبية ومدينة الفن والثقافة ومدينة أرض المعارض.
يوجد على مقربة من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح ودار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى قربه من محطة قطار المونوريل.
يفصل بين ريفان سكوير العاصمة الجديدة وبين النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية عاصمة المستقبل حتى نهايتها دقائق قليلة.
يبعد عن الطريق الدائري الإقليمي مسافة قدرها حوالي 8 كم، بالإضافة إلى أنه على بعد 26 كم من طريق السويس.
يبعد عن منطقة الجولدن سكوير مسافة تقدر بحوالي 24 كم.
يقع مول ريفان سكوير بالقرب من أهم الأحياء التي تتميز بنشاطها الاقتصادي والتجاري مثل حي المال والأعمال والحي الحكومي ومنطقة السفارات والوزارات والمنطقة الدبلوماسية.
انتهز الفرصة واحجز وحدتك التجارية داخل مول ريفان سكوير بالعاصمة الإدارية واستمتع بالعديد من المزايا التي ينفرد بها
يعد مول ريفان سكوير أحد أفخم المراكز التجارية بالعاصمة الجديدة التي تم إنشاؤها داخل منطقة الحي السابع ويتمتع ريفان سكوير العاصمة الجديدة بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها ومن أهما:

موقعه الجغرافي الاستراتيجي حيث أنه يقع بالحي السكنى السابع الذي يتميز بقربه من العديد من الشرايين الحيوية والأنشطة الاستثمارية المتعددة ومناطق الخدمات مما يجعله مركز لجذب المستثمرين ورجال الأعمال.

https://golfportomarina.com/