يعد كمبوند واتر مارك
هو ثاني مشروعات شركة the mark للتطوير العقاري، والتي وضعت له أحدث التصميمات المميزة والمستوحاة من أجمل وأرقى التصميمات العالمية الرائعة التي تجمع بين الفخامة والرقي، Water MarQ هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن حياة هادئة ومستوى فاخر مميز، حيث يمتاز الكمبوند بالموقع الجغرافي الفريد بجانب الخدمات المتنوعة والمتكاملة بالإضافة إلى التصميم البارع للوحدات السكنية، مما يجعل السكن بالمشروع فرصة ذهبية قد لا تتكرر مرة أخرى لذا يجب على الجميع اغتنامها والمبادرة بالحجز.

موقع كمبوند واتر مارك القاهرة الجديدة
نجح المطور العقاري في اختيار موقع لمشروعها العملاق واتر مارك القاهرة الجديدة، فقد وضع حجر الأساس في مكان استراتيجي حيث التجمع الخامس، بحيث يقترب من أهم الطرق والمواقع الحيوية الهامة بالقاهرة.

يقع الكمبوند خلف أهم الجامعات العالمية مباشرة بالقاهرة وهي الجامعة الأمريكية.
يتميز المشروع بأنه قريب جداً من الكثير من المشروعات الفخمة والكمبوندات السكنية الراقية بالقاهرة الجديدة.
موقع الكمبوند قريب جداً من الخدمات الهامة خاصة خدمات التعليم والصحة والمؤسسات الحكومية الهامة.
يفصل المشروع عن الطرق والمحاور الرئيسية مسافة قصيرة وتقدر بعدة دقائق والتي تسهل الوصول إليه بسرعة فائقة.
كما أن الكمبوند يبعد عن الأحياء السكنية في وسط المدينة ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية.
مساحة كمبوند واتر مارك التجمع الخامس the water marq new cairo
قام المطور العقاري للمشروع باختيار المساحة المناسبة فهو مُقام على أرض تصل مساحتها إلى 20 فدان تم تقسيمها بشكل متناسب لتضم عدد من الإنشاءات والمباني بالإضافة إلى المرافق الخدمية المتنوعة، مما ضمن للسكان إيجاد كل متطلباتهم واحتياجاتهم دون الشعور بأي معاناة والخروج عن نطاق الكمبوند.

الخدمات والمزايا التي يقدمها مشروع واتر مارك التجمع الخامس
أعلنت الشركة المطورة The Marq عن توفير باقة متنوعة من الخدمات المزايا المميزة داخل هذا المشروع، مما يمنحك جو من الاستمتاع بالحياة الفاخرة والمستوى المميز ومن تلك الخدمات ما يلي:-


يعد كمبوند وتر مارك من المجمعات السكنية المتكاملة فهو يضم عدد هائل من المرافق والخدمات، فهناك بنية تحتية مميزة تضم شبكات الكهرباء والصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب النقية وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري داخله.
وحدات الفيلات داخل المشروع تم تصميمها على الطراز الحديث المستوحى من النمط العالمي والحضاري وتتمتع بإطلالات مميزة على الكريستال لاجونز.
يتوفر حول وحدات الكمبوند مساحات خضراء واسعة حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق ومزيد من الاسترخاء داخل وحدتك، مع وجود حدائق خاصة لكل منها.
مساحات كثيرة ومتنوعة داخل المشروع ليختار العميل المساحة التي تناسب أسرته وتحقق رغباتهم.
يوجد نادي اجتماعي كبير يقدم الكثير من خدمات الترفيه، فيمكنك الاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك داخل نطاق الكمبوند.
نادي صحي مميز وخدمي يوفر لك خدمات سبا هاوس والساونا والجاكوزي والكثير من الخدمات الترفيهية المتعددة والتي لا مثيل لها.
يوجد في الكمبوند أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال توفر لهم الألعاب المتنوعة والمناسبة لأعمارهم وذلك لتوفير أعلى درجات الأمان.